اتحاد العمال الموريتانيين يهنئ مناديبه بالفوز

عقد اجتماع يوم أمس بمقر اتحاد العمال الموريتانيين (UTM)لتقييم عمل عمل الاتحاد ,ولتهنئة مندوبي اتحاد العمال الموريتانيين ,على utm-somelec 30-05-2013فوزهم بخمس مناديب من أصل تسع ,خلال انتخابات قسم صوملك,التي جرت يوم 27 من شهر مايو.

الاجتماع كان مناسبة أكد فيها الأمين العام للاتحاد السيد عبدالرحمن ولد بوبو على ضرورة العمل الجماعي,والانسجام التام بين جميع العمال المنضوين تحت لواء اتحاد العمال الموريتانيين  ,(UTM)كما هنأ باسم المكتب التنفيذي,المناديب الفائزين,وحثهم على المزيد من العمل.

وقال ولد بوبو: »ان هذا النجاح ليس إلا واحدا من سلسلة من النجاحات حققه اتحاد العمال الموريتانيين,في عدة شركات من بينها  MCM وATTMو العديد من الشركات الأخرى ».

وأضاف ولد بوبو« انه يجب متابعة هذا العمل النبيل,الذي هو الدفاع عن مصلحة العمال » « وان يكون الهدف هو الإنتاج,وان يكون ذلك في خدمة العمال,وان تكون هناك مردودية للعامل اذا كانت هناك أرباح »

ووفي معرض حديثه عن تاريخ الاتحاد قال ولد بوبو « ان اتحاد العمال الموريتانيين يعتبر اقدم نقابة في موريتانيا حيث أنشأ عام 1961م ,ولديه العضوية مع العديد من الاتحادات الدولية والإقليمية,كالكونفيدرالية الدولية للشغل واتحاد الكونفيدراليات العربية,واتحاد النقابات الافريقية…..الخ »

وقد بلغ عدد منتسبيه خلال مؤتمر 2007 ,29

كما أكد الامين العام بأن الاتحاد لاينتمي لأي حزب سياسي,و لديه شراكة مع حزب الاتحاد من اجل الجمهورية,لكنه يعمل فقط في الجانب النقابي بعيدا عن السياسة. عكس النقابات الأخرى التي ترتبط كل واحدة منها بحزب سياسي. وقال بأنه هو شخصيا لا ينتمي لأي تشكيلة سياسية,وانتماؤه الوحيد هو لاتحاد العمال الموريتانيين.925 منتسبا,كما يعتزم عقد مؤتمروطني خلال هذا العام 2013

ويعتزم اتحاد العمال الموريتانيين القيام بحملة انتساب على المستوى الوطني 

وكان الاجتماع فرصة لتبادل الاراء ووجهات النظر حول مجمل القضايا المطروحة للاتحاد,حيث أكد المتدخلون على تصميمهم على مواصلة الجهود من اجل تحقيق جميع اهداف الشغيلة ,العمل بجد واخلاص من اجل تلك الاهداف.خلال هذه السنة.

 

 

 

 

 

 

 

Brochure MOIMA Annonces1 Brochure MOIMA Annonces1

Exprimez vous!

CommentLuv badge