إداراتا ميلان وريال تجتمعان للتفاوض بشأن كاكا

أكَّد نائب رئيس ميلان الإيطالي أدريانو غالياني أنّه سيجتمع مع رئيس ريال مدريد الإسباني فيورنتينو بيريز في نيويورك من أجل البحث في إمكانية عودة النجم البرازيلي كاكا إلى « روسونيري »، وذلك بحسب ما صرَّح به الأوَّل لشبكة « سكاي سبورت » الإيطالية.

وارتبط اسم كاكا منذ بداية الموسم الماضي بعودة محتملة إلى ميلان، الذي تخلَّى عنه إلى ريال مدريد في صيف 2009 مقابل 65 مليون يورو، بعد أن أمضى 6 أعوام رائعة في صفوف النادي اللومباردي، ثم تجدّد الحديث عن هذه المسألة في بداية الصيف الحالي لكن المشكلة الأساسية التي تقف حائلاً دون إتمام الصفقة متمثِّلة بالراتب الذي يتقاضاه.

وأوضح غالياني أنّه سيلتقي رئيس ريال مدريد الموجود حالياً مع فريقه في جولته الأميركية التحضيرية، من أجل البحث بإمكانية التوصُّل إلى اتِّفاق بشأن النجم البرازيلي الذي فشل في الظهور بالمستوى الذي كان عليه في ميلان منذ انتقاله إلى النادي الملكي.

وأضاف غالياني: « سأتحدَّث مع فيونتينو بيريز في نيويورك، سيكون من الصعب علينا أن نحصل على كاكا بسبب راتبه العالي، لكنه لاعب يشكل جزءاً من تاريخنا ».

ومن جهته ردَّ المدرِّب البرتغالي لريال مدريد جوزيه مورينيو على سؤال حول احتمال رحيل كاكا إلى ميلان، قائلاً إنّه يتوقَّع أن يكون اللاعب البرازيلي في صفوف ريال عندما يبدأ الأخير حملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الإسباني، مضيفاً: « طالما أنّ كاكا لاعب في ريال مدريد، وسيكون على الأرجح لاعباً في ريال مدريد للموسم المقبل، فهو سيواصل تمارينه مع باقي الفريق وسيسافر معنا، في جميع الأحوال، كان من دواعي سروري أن أعمل معه حتى الآن ».

وكان غالياني أكَّد الموسم الماضي أيضاً أن على كاكا الاقتطاع من راتبه بشكلٍ كبير إذا ما أراد العودة إلى النادي اللومباردي، ويحصل اللاعب البرازيلي على تسعة ملايين يورو صافية خلال الموسم الواحد.

وتساءل غالياني قائلاً: « كاكا يعود إلى ميلان؟ ريكاردو يتقاضى الكثير من الأموال لأنّ الضرائب في إسبانيا أقل (من إيطاليا)، أتأسف لأنّه يواجه المشاكل في مدريد لكن لكي يعود إلينا عليه الاقتطاع من راتبه بشكلٍ كبير، فبإمكاننا تحمُّل راتب إبراهيموفيتش واحد »، في إشارة منه إلى الراتب المرتفع الذي كان يتقاضاه النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي قرَّر الرحيل عن ميلان هذا الصيف والانتقال إلى باريس سان جرمان الفرنسي مع البرازيلي تياغو سيلفا.

وكان كاكا تألَّق في صفوف ميلان منذ أن انضمَّ إليه عام 2003 من ساو باولو، وتوِّج مع « روسونيري » بلقب الدوري المحلِّي عام 2004 وكأس السوبر المحلِّية خلال العام ذاته ومسابقة دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية عام 2007، وخاض النجم البرازيلي مع الفريق الإيطالي 193 مباراة في الدوري المحلِّي وسجَّل خلالها 70 هدفاً.

 

Source: Aljazeera

Brochure MOIMA Annonces1 Brochure MOIMA Annonces1

Exprimez vous!

CommentLuv badge