اتحاد قوى التقدم: هيئات الحزب القيادية شهدت تجديدا واسعا


أكد قطاع الاتصال في حزب اتحاد القوى الديمقراطية إن المؤتمر الثالث للتشكيلة أجرى تعديلات واسعة على مستوى الهيئات القيادية لها. وأضاف في بيان وزعه اليوم أن الحزب سينظم مؤتمرا صحافيا غدا الأربعاء لإلقاء مزيد من الضوء على نتائج المؤتمر الذي اختتم أعماله أمس.

و هذا نص البيان : بيان صحفي حول نتائج مؤتمر اتحاد قوى التقدم
اختتم المؤتمر الثالث لاتحاد قوى التقدم أعماله صباح أمس 31- 12- 2012 ، والتي بدأت منذ 27- 12- 2012 في قصر المؤتمرات وسط العاصمة انواكشوط.
وقد تميزت الجلسة الختامية للمؤتمر بالمصادقة على الوثائق التي تضمنت إلى جانب النظام الأساسي للحزب التقرير التوجيهي والعديد من القرارات في مجالات مختلفة، منها ما يتعلق بقضايا وطنية
( الوحدة الوطنية ، العبودية ، الأزمة الاقتصادية والاجتماعية وأزمة مؤسسات الدولة ) وأخرى تتعلق بقضايا خارجية كقضية الصحراء الغربية والقضية الفلسطينية .
كما تميزت هذه الجلسة أيضا بانتخاب هيئات الحزب الثلاث وهي :
– المكتب التنفيذي ؛
– المجلس الوطني ؛
– لجنة الرقابة والتحكيم والأخلاق ؛
هذا وقد عرفت هذه الهيئات تجديدا واسعا لأعضائها شمل فضلا عن نواب الرئيس بقية اعضاء الهيئات الأخرى مستهدفا فئتي الشباب والنساء ورافعا نسبة تمثيلهما بشكل معتبر .
وكان المؤتمر قد شهد حضور وفود هامة من كل من السنغال والمغرب و مالي وتونس والصحراء الغربية ، إضافة إلى العديد من الشخصيات الوطنية من رؤساء سابقين للبلاد وقادة احزاب سياسية وشخصيات اعتبارية .
وللمزيد من إلقاء الضوء على نتائج هذا المؤتمر فإن الحزب سيعقد مؤتمرا صحفيا غدا الموافق 02- 01- 2013 في مقره المركزي في حدود الساعة الحادية عشر صباحا .
انواكشوط، 01 \ 01 \ 2013
قطاع الاتصال

Brochure MOIMA Annonces1 Brochure MOIMA Annonces1

Exprimez vous!

CommentLuv badge