بلعوار يؤسس كتيبة « الموقعون بالدماء » ويتوعد من يشارك في حرب مالي

أعلن مختار بلمختار المكنى بخالد أبو العباس، والمعروف ببلعوار، أمير كتيبة الملثمون، عن تأسيس كتيبة جديدة من الفدائيين تحمل اسم « الموقعون بالدماء »، متوعداً من يشارك أو يخطط للحرب في شمال مالي التي قال إنها « خطة خبيثة ماكرة وحرب بالوكالة عن الغرب ».

وقال خالد أبو العباس في تسجيل مصور حصلت صحراء ميديا على نسخة منه، إنهم يتوعدون « كل من شارك وخطط للعدوان على حق شعوبنا المسلحة في تحكيم الشريعة الإسلامية »، مضيفاً « سنرد وبكل قوة وستكون لنا كلمتنا معكم، ووعد منا سننازلكم في عقر دياركم وستذوقون حر الجراح في دياركم وسنتعرض لمصالحكم ».
ووجه مختار بلمختار دعوة إلى العلماء وطلاب العلم وأبناء الدعوة الإسلامية جميعاً في موريتانيا إلى ما قال إنه « الهجرة لنصرة إخوانهم المسلمين في أزواد »، مشيراً إلى أنهم « يدركون حجم المعاناة والجهل وقلة العلم المنتشرة في هذه الأرض، وكان الأولى أن تكونوا سباقين بالوقوف في نصرة هذا المشروع الإسلامي بحكم القرابة والجوار وقد سبقكم البعيد »، وفق تعبيره.
التسجيل جاء تحت عنوان « شريعتنا.. وفاء وثبات حتى النصر »، وظهر فيه خالد أبو العباس وهو يحمل بندقية وبجواره علم أسود فيه عبارة « لا إله إلا الله محمد رسول الله »، وعرف في الشريط بأنه « أمير كتيبة الملثمون ».
وقد خصص أغلب الشريط للحديث عن الوضع الجزائري، متهماً النظام الجزائري بالتآمر مع الفرنسيين والأمريكيين في « صفقات خسيسة » لشن الحرب في أزواد.

المصدر: صحراء ميديا

Publicité

Mauritel

Speak Your Mind