فتاة تتعرض لمحاولة اغتصاب فى حفلة برأس السنة..


أقام الكثير من الشباب البارحة بمناسبة عيد رأس السنة احتفالات صاخبة فيهم من اختار تنظيمها فى شقق خاصة بتفرغ وينه، وفيهم من اختار لها الفضاء الطلق فى الأحياء الشعبية، ومن اختار لها ركن من منزله .

وفى الأجواء الصاخبة التى عجت بها ليلة البارحة تعرضت الفتاة (أ،م،ة) للاعتداء من جماعة يتزعمها قريب لها يدعى (ب ،ا،ب )

فقد استدعى الشاب الفتاة لحضور الحفل الذى سيقيمه رفقة زملاء له فى شقة استأجروها خاصة لهذه المناسبة فى حي « أه نور » ولبت الفتاة طلب قريبها الذى يدرس معها وتربطه بها الكثير من العلاقات الأسرية ,وبعد انطلاق الحفلة الذى لم يحضرها من النساء غيرها وثلاثة فتيات حضرن مع زملاء لهن ، بفتح قنن غازية كبيرة عند الدقات الأولى من ساعة صفر ، تفاجأت الفتاة بقريبها وصديقها يحاول الاعتداء عليها رفقة زميل له ويسحباها إلى غرفة خاصة من الشقة وهما ثملان .

..لكن الفتاة استطاعت أن تفلت منهما وتغادر الشقة إلى الشارع ورجلاها تقطر بالدم من جراء سحبها على البلاط ، وقد استقلت سيارة « تاكسى » إلى أهلها الذين تجزؤوا بين من يقول بالهجوم على الشبان وتلقينهم درسا وهم إخوة الفتاة، ومن يقول بتقديم شكوى ضدهم وهم أخواتها ووالدتها.. لكن كبير الأسرة والد الفتاة قرر أن يطوى الملف على ماجرى مادامت لم تتعرض للاغتصاب ، ووجه التهمة للفتاة التى ذهبت مع الشاب إلى الشقة بإرادتها ومن غير علمهم.

Brochure MOIMA Annonces1 Brochure MOIMA Annonces1

Exprimez vous!

CommentLuv badge