مجلس الشيوخ يعقد جلسة لإيداع مشاريع قوانين

مجلس الشيوخ يعقد جلسة لإيداع مشاريع قوانين

 عقد صباح اليوم الثلاثاء الموافق 22/05/2012 جلسة علنية تتضمن إيداع بعض مشاريع القوانين، وقد التأم مؤتمر الرؤساء بمجلس الشيوخ لإحالة ودراسة بعض القوانين إلى اللجان المختصة لدراستها.

ومن أهم تلك القوانين:

- مشروع قانون يسمح بالمصادقة على اتفاق الإطار للتعاون الموقع في نيويورك بتاريخ 21 يناير 2010 بين موريتانيا والجمهورية البو ليفارية الفنزويلية.

- مشروع قانون يسمح بالمصادقة على البروتوكول الاختياري المتعلق باتفاقية مناهضة التعذيب وغيره من ضروب المعاملة أو العقوبة القاسية أواللاإنسانية أوالمهينة الموقع عليه من طرف الجمهورية الإسلامية الموريتانية في نيويورك 27 سبتمر 2011.

- مشروع قانون يسمح بالمصادقة على اتفاقية إنشاء لجنة مشتركة للتعاون ، موقعة في أبو ظبي بتاريخ 17 يناير 2012 بين حكومة الجمهورية الإسلامية الموريتانية وحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

- مشروع قانون يسمح بالمصادقة على الاتفاقية الدولية من أجل حماية جميع الأشخاص من الاختفاء القسري موقعة في نيويورك في 27 سبتمبر 2011.

- مشروع قانون يسمح بالمصادقة على اتفاقية التعاون الاقتصادي والفني الموقعة في نواكشوط بتاريخ 13 اكتوبر 2010 بين حكومة موريتانيا وحكومة دولة الكويت.

Toute reprise partielle ou totale de cet article doit faire référence à www.rimweb.net

Brochure MOIMA Annonces1 Brochure MOIMA Annonces1

Exprimez vous!

CommentLuv badge