النجوم الاتراك يتحدون.. السلطان سليمان يقود المظاهرة.. لميس وياسمين من داخل تقسيم.. مهند لن يصمت.. وفاطمة تدعم

turkish actress_400x300

انقرة ـ شارك عدد كبير من النجوم الاتراك في المظاهرات التي عمت بعض المدن التركية احتجاجاً على قطع الاشجار وتغيير معالم حديقة تقسيم وتحويلها الى مركز تجاري.

وبعد مشاركة النجم خالد ارغنش (السلطان سليمان) وزوجته الممثلة بيرغوزار كوريل مساء الجمعة تحولت الاحتجاجات الى كرة ثلج يوم السبت وامتدت من اسطنبول الى مدن تركية اخرى، فانضم اليهما مجموعة من النجوم نذكر منهم الممثلة توبا بيوكستون (لميس)، الممثلة نورجول يشيلتشاي (ياسمين) وفريق عمل مسلسل “قرضاي” وغيرهم.

اما الممثلة هازال كايا (فريحة) المتواجدة في لوس انجلوس فقد انضمت الى المحتجين عبر الشبكة العنكبوتية حيث قامت بنشر بعض الصور لها وهي تحمل ورقة كتب عليها”اسطنبول انت لست وحدك”.

من جهته قام الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ (مهند) بدعم المتظاهرين المتواجدين في ميدان تقسيم باسطنبول عبر صفحته الخاصة وقال “عقلي في ميدان تقسيم .. سوف نقاوم من اجل “جيزي بارك” لن نصمت .. ولا يجب ان يظل احد صامتاً”. وانتقد مهند استعمال القوة المفرطة تجاه المتظاهرين.

ومن ناحيتها دعمت بيرين سآت (فاطمة) الاحتجاجات في ساحة تقسيم في تغريدة اطلقتها على صفحتها الخاصة وكذلك فعلت الفنانة ايدن كايا.

القدس العربي

Brochure MOIMA Annonces1 Brochure MOIMA Annonces1

Exprimez vous!

CommentLuv badge